تجربه حياه (خواطر من مفكرتي)




ها قد إكتملت اللعبه ، وخسرت . نعم كانت الخسارة متوقعه فكما ذكرت من قبل فانا لم ألعبها من قبل ولم أعهدها بثلاثة لاعبين لا بل لم اعهدها واثنان يهاجمان والطرف الثالث يدافع ، لا بل لم ألعبها بلاعبين ، فكانت الخساره الاكيده ولكني مع تاكدي من خسارتي عند البدايه ، فانا غير قادر علي احتمالها ، فلقد طالت اللعبه حتي تصورت ان بامكاني كسبها. فجريت وراء أمل زائف ومن ثم إصدمت بحائط الواقع المرير ، وكم كانت الصدمه مؤلمه فدار راسي وتثاقلت عيناي كانهما قد امتلكتا حكما زاتيا فرفضتا الا ان تستريحا وتبعتهما قدماي ، كان جسدي كله قد قرر رفع رايه العصيان فسقط كله دفعه واحده .
وكم كانت السقطه مدويه ، فعندما ترتفع احلامك لتعانق السماء وفجاة تبدا بالسقوط كالشهاب نحو الاسفل ، عندها وعندها فقط لن تعود الانسان الذي اعتدت عليه بل ستعود انسانا أخر فلقد مررت بتجربه حياه.
نعم لقد خسرت فهنيئا لك بمليكتي ما دامت قد إختارتك ولكني لن أنسي لعبتنا أبدا ، ربما كنت متقدما علي وتمتلك الافضليه ولكن غروري يخبرني ان المشكله كانت في سوء جدولتي الزمنيه فلا تحاول ان تثبت لي اني مخطي.
لا توجد تجربه غير مفيده ، لذا فخسارتي اليوم لا تعني أن اياس بل في الحقيقه فقد كسبت خبرة ستفيدني في مقبل الايام ، فلا بد ان اعود الي اللعبه ولا بد ان توضع الرقعه امامي مجددا ولكني لن ألعب بنفس السذاجه التي لعبت بها المرة الاولي فساكون متسلحا بسلاح جديد.

ساكون متسلحا بتجربه حياة
تجربه عن الحب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إسقط ولكن قف بعدها !

نعم هنالك مشكلة

صاحب العبائة الوردية