ودقت ساعة الكلاسيكو

ستتجة الليلة أنظار العالم أجمع الي مكان واحد ، الي ملعب السانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد ،  حيث ستجري معركة بين فريقين يعتبران حاليا وبشهادة الجميع الأفضل في العالم ، والمعروف ان لقاء الكلاسيكو لا يتأثر إطلاقاً بمستوي الفريقين ، فحتي ولو كان أحدهما في أسوا حالتة تجده يصل إلى الكلاسيكو فيتقمص الأجواء بسرعة ويتحول الي مارد يصعب مجاراته.
يكتسب لقاء اليوم أهمية خاصيه إذ أنه سيحدد وبشكل كبير هوية بطل الليغا لهذا الموسم ، فالفائز اليوم سيكون في طريق مفتوح نحو اللقب كما أن الفرجة في الكلاسيكو مضمونة إذ أنه من المعروف ان لقاءات الكلاسيكو لا تنتهي بالتعادل السلبي أبداً.
إذ يندفع الفريق الكاتلوني دوما ومنذ صافرة البداية نحو الهجوم وقد تناسى أنها مجرد لعبة ، بل يلعب وكانه يدافع عن مقاطعة كاتلونيا ، ولا يري أمامه فريق كرة قدم بل مجموعة من المعتدين علي أرضة ، فيقوم ريال مدريد بالرد علي الفريق الكاتلوني بالمثل لتخرج لنا ملحمة متميزة وكرة هجومية راقية.
يصل الفريقان اليوم الي الكلاسيكو وكل منهما يمتلك 77 نقطة في رصيدة مع تفوق معنوي للريال برصيد الأهداف إذ لا تعترف البطولة الإسبانية بهذا الفارق وتعتمد بدلاً منها المواجهات المباشرة.
في كلاسيكو هذا العام يمتد الصراع العام الي صراعات صغيرة أحدها بين كريستيانو وميسي علي لقب أفضل اللأعبين وأخر بين هجوين وميسي علي صراع الهدافين وأخر بين فالديز وكاسياس علي جائزة زامورا.
يغيب عن لقاء اليوم عديد اللأعبين المهمين أبرزهم كاكا الجوهرة البرازلية وابراهيموفيتش واخيرا الفرنسي أبيدال.
عند تمام الحادية عشر لن يسعني إلا الجلوس ومشاهدة المباراة أملاً أن أشاهد فريقي يمتع ويفوز ، في النهاية أترككم مع أول عمل لي في  برنامج الفوتوشوب منذ حوالي الثلاثة أعوام وهو رغم إفتقارة الي أبسط قواعد التصميم إلا أنه يظل من أحب التصميمات الي قلبي لانه التصميم الوحيد الذي صممته في عالم كرة القدم.

تعليقات

  1. السلام عليكم
    مرحبًا بك اخي محمد
    مع اني لا اهتم بالكرة
    لكني اردت ان احييك على طريقة
    كتابتك الجميله للموضوع
    وعلى ما اظن ان الكلاسيكو هو مباراه بين
    مدريد وبرشلونه اليس كذلك :) ؟

    ردحذف
  2. شكرا على مجهودك الرائع

    ردحذف
  3. شكرا على المدونه الجميلة و بالتوفيق دائما

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركني برأيك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إسقط ولكن قف بعدها !

نعم هنالك مشكلة

صاحب العبائة الوردية