uzerat.: فكرة بسيطة وفائدة عظيمة



كم من مرة كنت تلهث للحصول علي ملف ما حتي أصبح الحصول عليه هاجساً بالنسبة لك ، وبعد عناءٍ طويل مع محركات البحث تمكنت أخيراً من الوصول إلي أحد المنتديات العربية ، ووجدت موضوعاً يحتوي على الملف المطلوب ، فتدير الفأرة بسرعة دون اهتمامٍ بمضمون الموضوع وعينيك كعيني صقر مدرب تبحث عن الرابط.
ولكن تفاجأ بالرسالة " المحتوي مخفي يجب ان تكون عضوا معنا " ، حينها يتطاير الشرر من عينيك وتقرر التسجيل بالمنتدي لا لشيء سوى الحصول علي الرابط ، قد تكون محظوظاً فيكون التسجيل يسيراً وقد تضطر إلى الذهاب إلى بريدك الإلكتروني أو حتى تفاجأ بأن التسجيل مغلق حالياً بالمنتدى أو عليك الانتظار لموافقة المشرف.
لمتابعه القراءة اضغط علي مزيد من المعلومات



موقع يوزرات يغنيك عن هذ العناء ، فعند حاجتك لمستخدم لأي منتدى ما عليك سوى إجراء زيارة سريعة ليوزرات وتعطيه عنوان المنتدى الذي تحتاج إلي حساب مستخدم به فيزودك فوراً باسم مستخدم وكلمة مرور لتستخدمهما . وفي حالة عدم توفر المنتدى بقاعدة بيانات يوزرات وهي حالة نادرة بالرغم من حداثته ، فسيطلب منك بلطف أن تخدم العالم العربي بالتسجيل في المنتدى المطلوب وتزويد يوزرات باسم المستخدم وكلمه المرور ، مما يعني أن قاعده بيانات يوزرات في تطور مستمر لتشمل حتي اللحظه أكثر من 700 منتدى على الرغم من مرور شهور قليلة علي انطلاقته .
الرابط:
http://www.uzerat.com/

تعليقات

  1. موقع رهييييب بجد
    فعلاً دايماً بتواجهني مشاكل التسجيل
    في المنتديات وتضييع الوقت..

    جزاك الله خيراً على الفائده
    سعدت بزيارة مدونتك

    ردحذف
  2. شكرا لمرورك MISS A
    تشرفت بزيارتك

    ردحذف
  3. سعدت كثيرا أخي في الله بمرورك الكريم لمدونتي المتواضعة .. وقد أعجبتني مواضيع مدونتك، وأود إضافتها للمفضلة الإلكترونية التي لدي لو تسمح ..

    وهذه المعلومة جدا قيمة .. فأنا لا أرغب في التسجيل احيانا لكن اضطر لذلك بسبب موضوع أعجبني .. لك مني كل الود والتقدير

    ردحذف
  4. أختي الشجرة الأم ، شكرا لك علي مرورك وتواصلك ، سعدت اكثر بزيارتي لمدونتك التي اضيفت الي قائمة المفضلات بمتصفحي التي سازورها كثيرا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركني برأيك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إسقط ولكن قف بعدها !

نعم هنالك مشكلة

صاحب العبائة الوردية