لدي الكثير ..

حقاً لدي الكثير لأقوله بل والكثير جداً ولكني في سباق مع الزمن يمنعني من الثرثرة ، سباق وصل مرحلته النهائية وبات فيه كل من يتوقف ولو لكسر من الثانية فهو يعلن خسارته أو بالأحري إستسلامه.
اريد أن أحكي لكم عن سقوط حائط أكبر جامعة بالسودان ، أتمني لو أجد الوقت وأدردش لكم عن مناقشتي لمشروعين وختامي لمعرض في يوم واحد ، أتشوق لكي أسرد لكم أحداث أخر أيامي الجامعية ، أتلهف لكي أخبركم كيف نضج مجتمع هواة التقنية بالخرطوم ، أتمني وأتمني وأتمني أكثر ولكن في ظل الضغط الرهيب الذي أتعرض له أعتقد أن جميع الأحاجي ستظل حبيسة رأسي حتي أصير عاطلاً رسمياً ومن يدري بعدها ربما أتبع خطي الرائع أسامه وأبدا بخطة تدوينة كل يوم.
أريد أن أغير من شكل المدونة الي ألوان فاتحه وفي الغالب الي اللون الأبيض ، آه كم أحب اللون الأبيض ، وربما أنتقل إلى ويرد برس فمدوناته الأنسيابية أجمل بكثير من مدونات بلوقر.
أريد ان أصمم القالب الجديد بنفسي في حين أن معرفتي بتصميم القوالب شبيه بمعرفتي باللغة الإسبانية ، العملية سوف تستغرق بعض الوقت ولكنها تستحق العناء.

شهر أو يزيد قليلاً يفصلني عن أخر واجباتي بالجامعه وهو مناقشة مشروع التخرج ، أتمني أن يمضي سريعاً وبعدها سأبدا العمل علي مخطاطات التنمية الذاتية التي إستغرق مني وضعها قرابة العام ، أريد أن أعمق علاقتي مع برمجة الويب وتعلم ال IIllustrator فالفوتشوب وحده لم يعد يساعدني علي الإبداع.
قراءة مائة كتاب في شهر تحد فرضته علي نفسي ، إتمام كورس ال CCNA وكذلك تطوير مهاراتي في بيئة لينكس . تلك هي أهدافي للمرحلة القصيرة القادمة من حياتي كتبتها هنا حتي لا أنساها ولو نسيتها فأرجوكم ذكروني بها.

تعليقات

  1. جميل جدا أن تفكر إلباس مدونتك، كساءا كنت أن صانعه، فهذا يشعرك بالثقة أكثر، والحافز للمواصلة في مشوارك التدويني.

    بالتوفيق في مشاريعك.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركني برأيك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إسقط ولكن قف بعدها !

نعم هنالك مشكلة

صاحب العبائة الوردية