مكالمة

أمسك بالهاتف ، وبأصابع مرتجفة أطلب الرقم .. أنتظر لحظات تبدو كانها دهر ثم يأتيني الصوت الرتيب لفشل المكالمة ، أعتصر الهاتف محاولاً أن أقلل من توتري ، ثم لا ألبث أن أعيد المحاولة والنتيجة هي النتيجة ، تراودني ملايين من الأفكار المتباينة ، ينتابني الشعور بالذنب فقد كان من المفترض أن أقوم بهذه المكالمة منذ مدة ليست بالقصيرة.
أواصل الأبتسام مع من حولي وأضحك معهم وأنا لا أدري عم يتحدثون ، أمسك بالهاتف مرة أخري وبنفس الرعشة أكتب بضع كلمات في رسالة لا أدري كنهها ثم أرسلها ، وأنا أقول لنفسي لعل وعسي.
أمسك بالهاتف مرة أخري ثم أطلب الرقم مرة أخري بلا جديد ، أعيد طلبه مسبوقاً بنجمة كما طلب مني الصوت الألي الرتيب ثم أسجل رسالة صوتية لن تسمع في الغالب ، أنا لا أعرف ولكن هذه الخاصية لا تبدو أنها تعمل في هذا البلد ، أسجل كلمات غير مفهومة ولا متناسقة ثم أطلب منها أن تعيد الأتصال بي وأغلق الخط قبل أن أضيف بصوت خافت : أرجوك كوني بخير لأجلي.

تعليقات


  1. نستخدم افضل ادوات تنظيف و غسيل الخزانات لاننا افضل شركة تنظيف خزانات المدينة المنورة و عمال مروبون وحاصلون على شهادة صحية فقط اتصل بنا لتحصل على افضل خدمة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    ونقدم ايضا شركة مكافحة حشرات المدينة المنورةتقضي على جميع الحشرات

    http://www.atar-almadinah.com/mokafha.html

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركني برأيك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إسقط ولكن قف بعدها !

نعم هنالك مشكلة

صاحب العبائة الوردية